Share This Post

غير مصنف

الشبكة المصرية لاناليند تعقد مناظرة شبابية متعددة الاقطار رقمنة الشركات بعد جائحة كورونا

الشبكة المصرية لاناليند تعقد مناظرة شبابية متعددة الاقطار  رقمنة الشركات بعد جائحة كورونا

http://tsilevante.com/493722-dts85935-ligar-gratis-bogarra.html  

http://inmobiliariasycontratas.com/90114-dts24813-cea-dating-websites.html point rencontre 66 نظمت الشبكة المصرية لمؤسسة آنا ليند للحوار الاورومتوسطي مناظرة افتراضية متعددة الاقطار حول موضوع الشباب والحوار وريادة الأعمال الرقمية ، وكان عنوان المناظرة “يجب أن تكون رقمنة الشركات إلزامية بعد عصر جائحة كوفيد19 في الاقليم الاورومتوسطي” ، و جاءت هذه المناظرة في اطار حرص الشبكة المصرية علي تعزيز الحوار الثقافي بين الشباب وخاصة في ظل االظروف الراهنة ومتطلبات مواجهة تحديات فيرس كورونا المستجد.

rencontre gay abu dhabi تطرقت المناظرة إلى التقنيات المتطورة التي توفر فرصا جديدة لربط الشركات الصغيرة بالعملاء عبر الإنترنت مع تزايد المخاوف من خروقات الأمن السيبراني وتقليص عدد الموظفين الذين سيتم استبدالهم نتيجة هذا التحول القوي. بالإضافة إلى ظروف ائحة Covid-19 التي أجبرت الملايين حول العالم على البقاء في الحجر الصحي والعمل من المنزل.

site rencontre pour handicapа“ТЉ gratuit وقد شارك في هذه االمناظرة 40 شاب وشابة من جميع أنحاء منطقة الاورومتوسطي من مصر واسبانيا وايطاليا ومقدونيا واليونان وكرواتيا وبولندا والاردن والمغرب وتركيا . و شكلت المناظرة لفريقين لتمثيل وجهتي نظر مختلفتين مدعومتين بالحجج والحقائق ، علاوة على تقديم توصيات وحلول لمثل هذا الموضوع المثير للجدل.

check out this site و قد اوصت الشباب المشارك في هذه المناظرة بضرورة رقمنة الشركات في ظل وبعد جائحة كورونا ،وانه يجب تنفيذها على عدة مراحل باستخدام أدوات ومنهجيات مختلفة ، علاوة على ذلك ، إدخال نظام يمكنه استيعاب جميع الأشخاص ودعم الأماكن التي لا يمكن التبديل إليها إلى شكل تكنولوجي لنموذج الأعمال

websites و تأتي اهمية هذه المناظرة ليس فقط في كونها تتطرق لاحد الموضوعات الهامة في ظل تحديات التي فرضت علي المنطقة الاورمتوسطية بسبب فيرس كرونا المستجد ، ولكن ايضا في التأكيد علي اهمية تبادل الخبرات والاراء بين الشباب في دول شمال وجنوب المتوسط ، وتأكيد ان الحوار الثقافي احد الادوات الهامة للقضاء علي العنصرية و احترام التنوع وتقبل الاختلاف .

http://www.aravit.co.uk/trening/2542 ومن الجدير بالذكر ان الشبكة المصرية لمؤسسة آنا ليند الاورومتوسطية تضم في عضويتها 72 منظمة علي مستوي جمهورية مصر العربية و ترأسها حاليا مؤسسة شركاء من اجل الشفافية ، وان مؤسسة آنا ليند الاورومتوسطية للحوار بين الثقافات هي مؤسسة حكومية دولية تضم هيئات المجتمع المدني والمواطنين من جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط حيث تضم 42 دولة بهدف بناء الثقة وتحسين التفاهم المتبادل، ويوجد المقر الرئيسي لها في مصر .

Share This Post

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

التخطي إلى شريط الأدوات